البيت بيتك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائر
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
اوالتسجيل
ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى/البيت بيتك




البيت بيتك

منتدى البيت بيتك برامج العاب اخبار فرشوط صوتيات اسلاميات فلاشات صيانه سينما كرتون الكترونيات محمول الدش والستيلات تكلونجيا الطفل والاسره الخ...
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسطورة المذهب الجعفرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المنى
عضو محترف
عضو محترف


عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 08/03/2010

مُساهمةموضوع: اسطورة المذهب الجعفرى   الأحد أبريل 04, 2010 10:36 am

مضمون (الفقه الجعفري)

وكما أن المضامين الفاسدة للروايات تقضي بعدم صحة نسبتها إلى أئمة الدين، فكذلك المضامين الفاسدة للفتاوى تقطع بعدم صحة نسبتها إليهم.

وهذه جملة من الفتاوى لم ألتقطها من شواذ فتاوى الأقدمين، وليست هي مما توقف العمل به. وإنما هي فتاوى معاصرة لفقهاء معاصرين يقلدهم فيها جماهير الشيعة في الوقت الحاضر:

التمتع بالرضيعة

- لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين دواما كان النكاح أو منقطعا. وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة (1) .

التمتع بالبكر

- هل يجوز التمتع بالفتاة البكر المسلمة من دون إذن وليها إذا خافت على نفسها الوقوع بالحرام؟

نعم لو منع وليها من التزويج بالكفو مع رغبتها إليه وكان المنع على خلاف مصلحتها سقط اعتبار إذنه. ويجوز إذا كان العقد المنقطع بشرط عدم الدخول لا قبلا ولا دبرا(2) .

- هل يشترط إذن الولي في البكر ولو بدون الدخول؟

لا يشترط إذن الولي في العقد المنقطع مع اشتراط عدم الدخول في العقد اشتراطا لفظيا (3) .

التمتع بالأوربيات

- (289): هل يجوز التمتع بالفتاة الأوربية الغربية من دون إذن وليها؟

الجواب: إذا فرضنا أن الولي أرخى عنان البنت وأوكلها إلى نفسها في شؤونها فلا تحتاج إلى الاستئذان حتى في المسلمة (‍‍‍‍‍‍‍‍!) أو كان من مذهبها عدم لزوم الاستئذان جاز ذلك بلا مراجعة الولي حتى في المسلمة أيضا (!!) كما انه لو منعها من التزويج بالكفو مع عدم وجود كفو آخر سقط اعتبار إذنه (4) .

التمتع بالزانية

- مسألة ( 237): هناك دول عديدة مشهور فيها الزنا وكثير من بنات هذه البلاد بالنسبة لهم مصدر رزق ففيما إذا أراد شخص ما أن يتمتع من تلك البلاد فهل يجب السؤال عن أنها متزوجة أو أنها زانية وأنها اعتدت أم لا؟

الجواب: لا يجب السؤال عن حالها مع الإشكال إلا إذا كانت متزوجة باليقين (!) أو مطلقة فشك في الأولى في طلاقها فليسأل عن أنها خلية أم لا؟ فإذا قالت نعم أنا خلية كفى، وفي الثانية إذا شك في أنها خرجت من عدتها فليسأل فإذا قالت: نعم اكتفى به. أما الزانيات المشهورات بالزنا فلا تصح متعتهن على الأحوط إلا من تابت من عمله يقينا فيصح العقد عليها متعة ودواما(5) .

متعة على متعة

- مسألة (293) هل يجب إخبار الرجل الذي يريد ان يتمتع بامرأة ان هذه المرأة لم تعتد من رجل تمتع بها سابقا؟

الجواب: لا يجب الإخبار (6).

إتيان الدبر

- روى الكليني عن الرضا وقد سئل: الرجل يأتي امرأته من دبرها؟ قال: ذلك له (7) .

- أما شيخ الطائفة أبو جعفر الطوسي فيروي ما يلي:

عن أبي يعفور قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن الرجل يأتي المرأة في دبرها؟ قال: لا بأس إذا رضيت.

- سألت أبا الحسن الرضا (ع) عن إتيان الرجل المرأة من خلفها في دبرها؟ فقال: أحلتها آية من كتاب الله تعالى قول لوط (ع) هؤلاء بناتي هن أطهر لكم  وقد علم انهم لا يريدون إلا الدبر.

- ويعلق الطوسي على روايتين في تحريم إتيان الدبر إحداهما عن سدير قال: سمعت أبا عبد الله (ع) يقول: قال رسول الله (ص): (محاش النساء على أمتي حرام) قائلا: الوجه في هذين الخبرين ضرب من الكراهية لأن الأفضل تجنب ذلك وإن لم يكن محضوراً، يدل على ذلك ما رواه احمد بن محمد بن عيسى عن البرقي يرفعه عن أبي يعفور قال: سألته عن إتيان النساء في أعجازهن فقال: (ليس به بأس وما احب ان تفعله) … ويحتمل ان يكون الخبران وردا مورد التقية (Cool .

إباحة النظر إلى النساء الأجنبيات

- إباحة النظر إلى وجوه الحسناوات من النساء (9) .

- إباحة النظر إلى عورات غير المسلمين (10) .

ومن السهل الاستناد إلى هذا النص المنسوب زوراً إلى أهل البيت في تحليل النظر إلى الأفلام الجنسية الأجنبية.

- بل يجوز النظر إلى أجساد السافرات المتبذلات بشرط عدم التلذذ الشهوي! ولا فرق في ذلك بين نساء الكفار وغيرهن، كما لا فرق بين الوجه والكفين وبين سائر ما جرت عادتهن على عدم ستره من أعضاء البدن .(11)

أما شرط (عدم التلذذ الشهوي) فهو كقولك: يجوز شرب الخمر بشرط (عدم السكر).

عورة المسلم

- أما عورة المسلم فيكفي في سترها وضع اليد على الفرج. أما الدبر فما عليك منه فقد سترته الإليتان (12) .!

الصلاة عارياً

- مسألة (222) يعتبر في الصلاة ستر العورة وهي من الرجل القبل والدبر والبيضتان .(13)

وهذا في الصلاة ! تصور مصليا يصلي على هذه الصورة! ويركع ويسجد! أو جماعة من المصلين!!

جواز الدخول الحمام عارياً و(الإمام) يفعله في حضرة الناس

- ولك أن تدخل الحمام العمومي عاريا من كل شيء بمجرد مسح جسدك بالنورة، وهي مادة كيمياوية لإزالة الشعر تشبه البودرة تماما! بل تجد هذا الفعل الشنيع منسوبا فعله إلى الإمام الباقر نفسه(14)

جواز الخلوة بالأجنبية وتعليمها السياقة منفردة

- ولا بأس بالخلوة بالمرأة الأجنبية بشرط الأمن من الفساد (15) .

- يجوز للمرأة ان تتعلم قيادة السيارة عند الرجل الأجنبي بحيث

يذهبان معا منفردين في الأماكن الصالحة للتدريب والتعليم وإن كانت

خالية من الناس بشرط أن لا يستلزم الوقوع في الحرام (16) .

النوم بين امرأتين في فراش واحد

- ويجوز أن ينام الرجل بين امرأتين في فراش واحد (17) .

استعارة زوجة العبد وفرج الجارية

- ويجوز أيضا للرجل إذا نظر إلى زوجة عبده فاشتهاها ان يجامعها ويأمر عبده بتركها ثم إذا شاء أرجعها بعد ذلك إليه (18) .

- ويجوز كذلك أن يعير الرجل إلى أخيه فرج جاريته ليجامعه ثم يرده إليه (19) .

أم كلثوم بنت علي يغتصبها عمر بن الخطاب

- وأن عمر اغتصب ابنة علي وان عليا رضي بذلك خوفا من بطشه. وينسب هذا الهراء إلى الإمام الصادق مصاغاً بألفاظ تستوحش منها النفوس: (ان ذلك فرج غصبناه) (20) .

الجماع على هيئة قطار

- الوطء في دبر الخنثى موجب للجنابة على الأحوط لزومـا

… ولو أدخلت الخنثى في الرجل أو الأنثى مع عدم الإنزال لا يجب

الغسل على الواطئ ولا على الموطوء.

وإذا ادخل الرجل بالخنثى وتلك الخنثى بالأنثى وجب الغسل على الخنثى دون الرجل والأنثى (21) .

الشك في تحقق الجنابة من وطء الذكر

- الجماع في قبل المرأة ودبرها يوجب الجنابة للرجل والمرأة

ولا يترك الاحتياط في وطء غير المرأة في الواطئ والموطوء (22) .

يجوز العيش مع الزوجة الزانية المستمرة على زناها

- مسألة (989) : لا تحرم الزوجة على زوجها بزناها وان كانت مصرة على ذلك والأولى مع عدم التوبة أن يطلقها الزوج (23) .

ينكح العائلة كلها

- مسألة (992) إذا تزوج امرأة ثم لاط بأبيها أو أخيها أو ابنها لم تحرم عليه (23) .

اللواط متوضئاً

- ومما تتحقق به الجنابة الجماع: ويتحقق بدخول الحشفة في القبل أو الدبر من المرأة وأما في غيرها فالأحوط لزوما الجمع بين الغسل

والوضوء للواطئ والموطوء فيما إذا كانا محدثيـن بالحدث الأصغر

وإلا يكتفي بالغسل فقط (25).

ما علاقة هذا السخف بجعفر الصادق؟! أيعقل أن يتفوه جعفر ذلك العالم الرباني الكريم بمثل هذا؟! حاشا وكلا. فأين هو فقه جعفر أو مذهبه؟!!!

والآن…

هل تيقنت معي أن (المذهب) الجعفري لا يعدو أن يكون أسطورة؟ ولولا الإعلام والإذاعة والإشاعة لما كان لها وجود لأنها لا تقوم على أساس من العلم، ولا حظ لها من الواقع.

وصلى الله تعالى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله أصحابه وأهل بيته وأتباعه أجمعين.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1. تحرير الوسيلة للخميني 2/241.

2. مسائل وردود – محمد صادق الصدر ص 55.

3. أيضاً.

4. أيضاً.

5. أيضاً

6. أيضاً

7. فروع الكافي 5/540.

8. الاستبصار – الطوسي 3/242.

9. فروع الكافي 5/542.

10. أيضا 6/501.

11. المسائل المنتخبة – السيستاني ص 348 – مسألة (1020).

12. أيضاً.

13. المسائل المنتخبة – السيستاني ص 100. والخوئي أيضا.

14. فروع الكافي 6/503.

15. المسائل المنتخبة – مسألة (1030)

16. مسائل وردود – محمد صادق الصدر ص 77 – مسألة (407)

17. فروع الكافي 5/560

18. أيضا 5/481

19. أيضا 5/ 470

20. أيضا

21. منهاج الصالحين – الخوئي 1/48

22. المسائل المنتخبة – الخوئي ص 14-15

23. المسائل المنتخبة – السيستاني ص 340

24. المسائل المنتخبة – الخوئي ص 300

25. منهاج الصالحين – الخوئي 1/47 – مسألة (172منقووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسطورة المذهب الجعفرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت بيتك :: المنتدى الإسلامي العام :: المنتدى الإسلامي العام-
انتقل الى: